citysquares

خدمات السفارة السعودية في مسقط

تحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على خلق علاقات مشتركة مع جميع دول العالم من خلال السفارات السعودية في الخارج حيث تعد الوجه المشرق للمملكة، والراعي الأول لمصالح المواطنين في مكان وجودهم. وتقدم شركة ساحات المدن بسلطنة عمان عدد من الخدمات والتي تطلبها السفارة السعودية بسلطنة عمان علي أحدث معايير الجودة والمهنية، وحيث أن شركة ساحات المدن معتمدة رسميًا لدي السفارة السعودية بسلطنة عمان، وتقدم خدماتها للمواطنين والخليجيين والأجانب في شتي المجالات .

250K

تعاقد

100K

عميل

300K

آراء إيجابية

خدماتنا في خدمات السفارة السعودية في مسقط

خدمات السفارة السعودية في مسقط داخل سلطنة عمان .

citysquares

خدمات إصدار التأشيرات السياحية للمملكة العربية السعودية

هي خدمة تتيح للزائر الفرصة لاكتشاف وتجربة كرم الضيافة للشعب السعودي، والتراث الغني، والثقافة النابضة بالحياة، والمناظر الطبيعية الخلابة في المملكة العربية السعودية، وسيتمكن السيّاح من الحصول على تأشيرة زيارة متعددة لغرض السياحة تمتدّ عام كامل مما يتيح لهم الإقامة في المملكة إلى ما يصل إلى 90 يومًا.

citysquares

خدمات إصدار تأشيرات الحج والعمرة

وهي خدمة تمكن المستفيد من خارج المملكة من تقديم طلب تأشيرة حج وعمرة ومراجعة الطلب والحصول علي التأشيرة

citysquares

خدمات الزيارات التجارية

وهي خدمة تمكن الشركات أو المؤسسات من طلب زيارة لشخص أو أكثر بالمملكة حسب مواصفات مهنية محددة تربطهم علاقات تجارية بالشركة الداعية.

citysquares

خدمات تصديق الوثائق الرسمية من السفارة السعودية

وهي خدمة تهدف إلى إعطاء الوثائق الصلاحية القانونية للاستخدام خارج حدود سلطنة عمان، وتشمل خدمة تصديق الوثائق على الأنواع التالية: تصديق الوثائق التعليمية، تصديق الوكالات وعقود الزواج، تصديق الوثائق التجارية، تصديق الخطابات، تصديق الأحوال الشخصية.

citysquares

خدمات تصديق السجلات التجارية لدي السفارة السعودية بمسقط

وهي خدمة تهدف إلى إعطاء الوثائق الصلاحية القانونية للاستخدام خارج حدود سلطنة عمان، وهي تتضمن السجلات التجارية والميزانيات الخاصة بالشركة وتوثيقها .

citysquares

خدمات تصديق عقود التأسيس لدي السفارة السعودية بمسقط

وهي خدمة تهدف إلى إعطاء الوثائق الصلاحية القانونية للاستخدام خارج حدود سلطنة عمان، وهي تتضمن عقود التأسيس للشركات والمؤسسات وتوثيقها

عملائنا

citysquares
citysquares

اتصل بنا

خيارك الأمثل لتأسيس شركتك

الخدمات التجارية وإنشاء الشركات داخل أو خارج عمان والمملكة العربية السعودية ومصر.