citysquares

خدمات كبار الشخصيات واستقبال الوفود في سلطنة عمان

شركة خدمات كبار الشخصيات واستقبال الوفود في سلطنة عمان تقدم خدمات فاخرة تشمل استقبال وضيافة الشخصيات الهامة والوفود الدولية. تتميز بتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات والفعاليات الاجتماعية بأسلوب يجمع بين التقاليد العمانية واللمسات العصرية الحديثة.

250K

تعاقد

100K

عميل

300K

آراء إيجابية

خدماتنا في خدمات كبار الشخصيات واستقبال الوفود في سلطنة عمان

خدمات كبار الشخصيات واستقبال الوفود في سلطنة عمان داخل سلطنة عمان .

citysquares

خدمات رجال الاعمال وكبار المستثمرين

توفر شركة ساحات المدن خدمات مميزة لكبار الشخصيات ورجال الأعمال في التنسيق مع الوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص، بالإضافة إلى خدمة الاستقبال في المطار وتوفير أفضل السائقين والسيارات والسكن الفندقي والمرافقة والترجمة. تُقدم الشركة أيضًا برامج سياحية وشروح مفصلة عن المشاريع في السلطنة، بما في ذلك وزارة التجارة وترويج الاستثمار، هيئة الدهم الاقتصادية، مدائن الاقتصادية، خزائن الاقتصادية، المدينة الصناعية صحار، والمناطق الحرة. بالإضافة إلى ذلك، تُوفر الشركة خدمات توفير السكن للمستثمرين والمكاتب الإدارية، وتسهيل القبول المدرسي للطلاب وخدمة نقلهم إلى المدارس الحكومية والخاصة بأعلى مستوى من الجودة.

citysquares

الخدمات الإدارية للمستثمرين

تقدم شركة ساحات المدن الخدمات الإدارية للمستثمرين وذلك في توفير مدراء الفروع والإدارات العليا والموظفين مع تقديم خدمة متابعة الاعمال في الهيئات الحكومية وتجديد التراخيص والسجلات واقامات العمالة مع توفير سكن الموظفين والنقل بعقود سنوية تتناسب لكل مستثمر على امتياز من قبل شركة متخصصه في هذا المجال وعلى ارض السلطنة بشكل رسمي نتمنى ان نقدم للجميع افضل ما لدينا من خدمات وان يكون علاقاتنا متطورة في جميع الاعمال التي تناسب احتياجكم

عملائنا

citysquares
citysquares

اتصل بنا

خيارك الأمثل لتأسيس شركتك

الخدمات التجارية وإنشاء الشركات داخل أو خارج عمان والمملكة العربية السعودية ومصر.